get_header(); ?> صور مظاهرة عارية تضامنا مع البنت المسحولة فى ميدان التحرير
كتب في قسم اخبار مصر اليوم | تاريخ 23 Dec 2011 | الكاتب

صور مظاهرة عارية تضامنا مع البنت المسحولة فى ميدان التحرير


 صور مظاهرة عارية تضامنا مع البنت المسحولة فى ميدان التحرير
انتشر بسرعة كبيره  فى العالم صورة التى التى سحلتها قوات الامن و نزعت ملابسها حيث نشرتها جريدة الجارديان فى صفحتها الاولى و اعتبرت ان هذا انتهاك لحقوق الانسان فى مصر و طالبت بتوقف العنف ضد المتظاهرين و قد تضامن عدد كبير من المتابعين للثورة المصرية فى العالم مع البنت المسحولة فى ميدان التحرير و كان هناك صور مختلفة لهذا التضامن.

و من ضمن صور التضامن مع البنت المسحولة صور مظاهرة عارية و بالتحديد مظاهرة بنفس ملابس البنت المسحولة و هذه المظاهرة العارية ليست فى مصر انما امام السفارة المصرية فى الولايات المتحدة الامريكية حيث خرج مجموعة من المتظاهرين لا يبدو على وجوههم انهم مصريون يعيشون فى امريكا و لكنهم امريكيون و منه واحدة تلبس نفس ملابس البنت المسحولة فى ميدان التحرير و ترفع لافته تقول “shame on scaf” و تطلب البنت من المجلس العسكرى ان يخجل من تعرية البنت فى ميدان التحرير و لكن بالطبع هى تعبر عن هذا بطريقتها الخاصة .

و بعيدا عن صورة المتظاهرة التى ترتدى نفس الملابس الداخلية للبنت المسحولة فتجد فى خلفية الصورة ان المرور لم يتوقف بسبب المظاهرة بل هناك عسكرى يسير حركة المرور و ايضا يؤمن هذه المظاهرة و هذه بالفعل ثقافة نتمنى ان تكون فى مصر نتظاهر بدون ان نغلق ميدان نتظاهر بدون ان نكون سبب فى ضرر الاخرين.

صور مظاهرة عارية تضامنا مع البنت المسحولة فى ميدان التحرير





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. السيدعبده الدهشان

    ديه بنت عاهره.

  2. ربنا يهدى ويصلح من انفسنا

  3. هذه العاهره ليست مصريه وليست الصوره فى مصر ولايوجد فى مصر عاهرات من هذا الصنف…. اتقوا الله فى مصر ياحاقدين يامتخلفين يامن تحبون تدمير مصر ان الله حاميها الى يوم الدين…… تحيا مصر فى كل عصر..

  4. أكاد أقسم بالله أن مصر لها مخطط من أجل هدم المشروع الإسلامي العربي الشامل والدليل على ذلك أريد الإجابة على الأسئلة الآتية : ما سبب حريق السويس في هذا التوقيت ؟ لماذا حازم والشاطر بالذات الذان قالا سنطبق الشريعة ؟ ولماذا لا عمرو موسى الذي له علاقة نسب وقرابة مع حاتم باجاتو أهم عضو في اللجنة ؟ ولماذا كل هذا الهجوم على الإسلام ؟.