get_header(); ?> موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة – اخبار زيادة المعاشات 2012
كتب في قسم اخبار مصر اليوم | تاريخ 30 Jan 2012 | الكاتب

موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة – اخبار زيادة المعاشات 2012


وزيرة التامينات الاجتماعية اعلنت موعد صرف زيادة المعاشات

موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة – اخبار زيادة المعاشات 2012
اصبحت زيادة المعاشات امر يهم كثير من المصريين و الذين يدخلون تحت بند المعاشات و ينتظرون دائما موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة و يتابعون اخبار زيادة المعاشات و قد قدمنا لكم فى وقت سابق اخر اخبار المعاشات 2012 و اليوم نقدم لكم اخر اخبار الزيادة و موعد صرفها.

اعلنت منذ اكثر من شهرين وزيرة التامينات الاجتماعية انه سيتم زيادة المعاشات بنسبة 10 % و ذلك من اول يناير 2012 و قد جاء اول يناير 2012 دون ان يتم صرف زيادة المعاشات الجديدة و حينها خرجت الوزيرة و قالت انها ليست بمفردها المسئولة عن صرف هذه الزيادة و ان الموضوع يحتاج بعض الوقت و لكنها اكدت على انه لا الغاء لهذه الزيادة الجديدة.

و اليوم كان هناك الجديد عن اخبار زيادة المعاشات و بالتحديد موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة حيث اعلنت وزيرة التامينات الاجتماعية ان صرف المعاشات الجديدة سيبدأ اخر شهر فبراير القادم و ذلك بحد ادنى 60 جنيه و سيتم تحديد الحد الاقصى على اساس المعاش نفسه و سيتم صرف الزيادة على المعاش باثر رجعى من شهر يناير 2012.

يذكر انه قد خرجت مظاهرات امام وزارة التامينات مطالبة ببدء صرف هذه الزيادة و ايضا توفير حياة كريمة للمتقاعد و هناك ايضا من اعترض على زيادة 10% و قالو انه بالنسبة لبعض الناس ستكون 100 جنيه و هى لا تمثل اى شئ بالنسبة لهم و كيف تكون لمن هم معاشهم لا يزيد عن 200 جنيه و طالبو الوزارة بتوفير حياة كريمة لاصحاب المعاشات القليلة.
تابعونا و سننشر لك كل ما هو جديد عن موعد صرف الزيادة على المعاشات الجديدة – اخبار زيادة المعاشات2012

تحديث جديد و هام
الموعد النهائى لصرف زيادة المعاشات الجديدة





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. يا ريت يكون صدقين فى كلامهم

  2. …………..رسالة عاجلة للاستاذة المخرجة ايناس الدغيدى…انت تقلولين:(سأتصدى للأسلاميين اذا حاربوا الفن) ونسيت أن تقولى :( سأتصدى للاسلاميين . وسأنصب لهم المدافع والصواريخ.وسترسو حاملة الطائرات ترقب تحركاتهم.والويل لمن تتحرك له شعرة فى رأسه بسبب تحرك الهواء لها وسأكثر من (أفلام الأكشن) لأملأ قلوبهم بالرعب.وسأجعل النوم يخاصم جفونهم.والويل كل الويل(لمن يرفع صوته ).بكلمة مشوبة بالاعتراض على الفن الذى أبدعه وأنشره بي الناس ساعتها سأسارع بارسال صاروخ مصوب الى حنجرته فيحطمها تحطيما .ولا يستطيع أن يتفوه بكلمة بعد الآن.وكان الأجدربك أن تقولى (سأصنع من الفن صناعة محترمة يتباها به الجميع (اسلاميون وغيرهم)……..فياأيتها المخرجة اللامعة (نريد فنا محترما بعيدا عن الاباحية وعن ما يخدش الحياء) .فاذا أردت أن تجسمى شيئا فى فنك فعليك (….بالرمز….) وأنت تعرفين … (وظيفةالرمز…..)وتحفظينها جيدا وأنصح سيادتك بأن تبتعدى عن أسلوب التحدى.فهو أسلوب العجزة والضعفاءفنحن لانريد(أجساما عارية ولا أفخاذا مكشوفة ولا نهودا بارزة)بل نريد فنا راقبا ينير للمجتع طريقه.ويشد بيده الى الأمام لاالى الخلف والتقهقر .بالله عليك أنت تراجعى موقفك مما قلت فنحن جميعا نستقل سفينة واحدة ونعيش فى دولة واحدة اسمها …(مصر المحروسة….) فهى محروسة بك وبنا وبعناية الله ولا تنسى يا سيدتى الفاضلةأن اسم ….(مصر ….)قد ذكرها الله فى قرانه(…أتعشم أن تكونى قد اقتنعت .وأن تقومى بازالة …(مدافعك وصواريخك وحاملة طائراتك….)وترفعى …(الراية البيضاء…..) لالتشير على الاستسلام .بل تشير عل أنك ستصنعين الفن الجميل والابداع المتميز…..(هدانا الله جميعا ..(لبناء مصر لا لهدمها).وفقك الله وألهمك الابداع والتفوق..(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

  3. الحاج محروس محروس محمد اسماعيل

    …………..رسالة عاجلة للاستاذة المخرجة ايناس الدغيدى…انت تقلولين:(سأتصدى للأسلاميين اذا حاربوا الفن) ونسيت أن تقولى :( سأتصدى للاسلاميين . وسأنصب لهم المدافع والصواريخ.وسترسو حاملة الطائرات ترقب تحركاتهم.والويل لمن تتحرك له شعرة فى رأسه بسبب تحرك الهواء لها وسأكثر من (أفلام الأكشن) لأملأ قلوبهم بالرعب.وسأجعل النوم يخاصم جفونهم.والويل كل الويل(لمن يرفع صوته ).بكلمة مشوبة بالاعتراض على الفن الذى أبدعه وأنشره بي الناس ساعتها سأسارع بارسال صاروخ مصوب الى حنجرته فيحطمها تحطيما .ولا يستطيع أن يتفوه بكلمة بعد الآن.وكان الأجدربك أن تقولى (سأصنع من الفن صناعة محترمة يتباها به الجميع (اسلاميون وغيرهم)……..فياأيتها المخرجة اللامعة (نريد فنا محترما بعيدا عن الاباحية وعن ما يخدش الحياء) .فاذا أردت أن تجسمى شيئا فى فنك فعليك (….بالرمز….) وأنت تعرفين … (وظيفةالرمز…..)وتحفظينها جيدا وأنصح سيادتك بأن تبتعدى عن أسلوب التحدى.فهو أسلوب العجزة والضعفاءفنحن لانريد(أجساما عارية ولا أفخاذا مكشوفة ولا نهودا بارزة)بل نريد فنا راقبا ينير للمجتع طريقه.ويشد بيده الى الأمام لاالى الخلف والتقهقر .بالله عليك أنت تراجعى موقفك مما قلت فنحن جميعا نستقل سفينة واحدة ونعيش فى دولة واحدة اسمها …(مصر المحروسة….) فهى محروسة بك وبنا وبعناية الله ولا تنسى يا سيدتى الفاضلةأن اسم ….(مصر ….)قد ذكرها الله فى قرانه(…أتعشم أن تكونى قد اقتنعت .وأن تقومى بازالة …(مدافعك وصواريخك وحاملة طائراتك….)وترفعى …(الراية البيضاء…..) لالتشير على الاستسلام .بل تشير عل أنك ستصنعين الفن الجميل والابداع المتميز…..(هدانا الله جميعا ..(لبناء مصر لا لهدمها).وفقك الله وألهمك الابداع والتفوق..(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)

  4. للاسف الشديد ناس هايصه وناس لايصه ناس ميته من الجوع والبرد وناس معها بالمليارات مش عارفه تعمل بيها ايه ارحموا الناس الغلابه البتنتظر يوم صرف معشها عشان تسدد النور والميه والعلاج ومش بتلاقى تاكل الناس البيدوروا فى الزباله عشان يكلوا الرحمه حلوه ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء عليه العوض ومنه العوض الرحمه يارب بالناس الغلابه

  5. ياريت فيه مليون حاج مثل اخى محروس…..هؤلاء هم رجال مصر….لتكن محروسه بحراس محروس وربنا

  6. شكراااا على هذه الأفادة والمعلومات الدقيقة بس لعلها تكون صحيحة وليست كلام في الهواء كما عودتنا الحكومة المصرية

  7. ما اكثر ما نسمع ولاكن استحلفقم باللة هل ما نقراة حقيقى ولا زى كل مرة شكرا لانكم بتتعبوا فى ومن كثرة الاحاديس

  8. عمرو العربى

    يا ايناس يادغيدى ينطبق عليك المثل اللى يقول اللى اختشوا ماتوا انا نفسى لما تتكلمى على الاسلاميين يكون وجهك فى الارض لأنهم لم يقيموا عليك حد الرجم الى الان ولا انت ناسية فضائحك مع …….و…..و…….. وبالصدفه شاهدت لكى كليب جنسى فاضح فحترمى نفسك

  9. ايه اخبار قانون 130

  10. انا عايز اعرف حاجه واحده بعد ازنكم
    انا عايز اعرف نسبه زياده معاشات شهر سبعه 2012
    خالص تحياتى
    الحاج عبد العال محمد محمد

  11. : انا خرجت على المعاش والمعاش قليل جدا

  12. محمود السيد نبية قنديل

    كفاية ياايناس ارحموا الشباي مش عرفين يجوزوا منك للة

  13. محمود السيد نبية قنديل

    دة رقمي 01001123298 لو انا يكلم غلط قولو يارب المعاش يازيد 30

  14. مدير الشئون الاجتماعية بالاقصر

    لماذا لم تصرف الزيادة ولا هية بوق وخلاص
    يجب الصرف خاصة بمدنية ارمنت شكوة عامة لوزيرة التضامن الاجتماعي اطلب فيه زيادة المعاشات والصرف بعد القرارا

  15. الاستاذ محمدسالم محمد طومان….. شكرا ياصديقى…..على دعائك لى….الحاج محروس.

  16. …….. أنا متشائم. و لست متفائلا….ومن أين يأتى التفاؤل؟……فالعدل والرحمة قد طلقا…..وإلى الأبد كوكبنا الأرضى…فى( بورما)…..حرق للبشر وهم أحياء…..وهذا كفر من البوذيين…… وهدم للبيوت بالطائرات فى (سوريا)……. وقتل للمواطني
    ن بالآلاف….وقتل وجرجى فى( العراق)…. وفى( اليمن)….. وفى ( ليبيا)….وفى أماكن أخرى الله أعلم بها…..الانسان الذى كرمه الله…..(ولقد كرمنا بنى.
    آدم)…..فهل يكون تكريم البشر للبشر….. قتل وإبادة….. واحراق للأجسام وهى حية…..أرونى أين العدل وأين الرحمة…..يرحمنا ويرحمكم الله….(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل).

  17. …….قال الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه…….:(ليس بين دعوة المظلوم وبين الله حجاب)……..فالله الذى كتب على نفسه……..(واذا سالك عبادى عنى فانى قريب.اجيب دعوة الداعى اذا دعانى.)…..فنرى المظلوم يدعو على من ظلمه صبح مساء…….وفى صلاته……وخاصة صلاة الفجر.والناس نيام……..دعوات تحرقهم وتحرق ذريتهم معهم……..والمظلوم يرجو من الله القصاص من الظالم فى الدنيا……قبل الاخرة……..وان يرى الظالم امامه ذليلا مهانا……على مراى ومسمع من الاشهاد……(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل)…….من علماء الازهر………بالمعاش.