get_header(); ?> صور و اسماء الضباط الملتحين – صور و اسماء الضباط الذين اطلقو لحيتهم
كتب في قسم اخبار مصر اليوم | تاريخ 22 Feb 2012 | الكاتب

صور و اسماء الضباط الملتحين – صور و اسماء الضباط الذين اطلقو لحيتهم


اسماء الضباط الملتحين

اسماء الضباط الملتحين – اسماء الضباط الذين اطلقو لحيتهم
قام مجموعة من الضباط العاملين فى وزارة الداخلية باطلاق لحيتم و ذلك باعتبار ان اللحية امر شخصى يخص الانسان حيث انه منذ سنوات بعيدة و تم منع اطلاق اللحية فى الجيش او الشرطة بل بالعكس تم محاربة الللحية من قبل النظام السابق و لذلك ننشر لكم اليوم تفاصيل و اسماء الضباط الذين اطلقو لحيتهم فى وزار الداخلية و رد وزير الداخلية على ذلك الامر.

منذ عدة ايام انتشر على الفيس بوك صور فى صفحات اجتماعية لضباط و مكتوب على الصورة انها هى صورة اول ضابط قام باطلاق لحيته فى وزارة الداخلية و ظهرت بعدها صفحة على الفيس بوك بأسم ” انا ضابط ملحتى ” و اعلنت انه قد وصل عدد الضباط الملحتين فى وزارة الداخلية الى 300 ضابط و قالت ايضا ان الضباط الذين اطلقو لحيتهم ارسلو الى الوزارة لكى توافق على ذلك.

و بعدها اعلن السيد وزير الداخلية محمد ابراهيم رفضه التام لاطلاق اللحية فى وزارة الداخلية و قال ان هذا من اداب الداخلية و اعلن ايضا انه سيتم تحويل الضباط الذين خالفو التعليمات و القواعد الى لجنة تأديبية للبت فى امرهم و بذلك كشف الوزير عن موقف الوزارة من اطلاق اللحية و اكد انه لن يسمح باطلاقها مادام الضابط يعمل فى الوزارة.

 و بالطبع استنكر هذا القرار الكثير و اشارو الى ان النظام السابق كان يستخدم الملتحين فى وزارة الداخلية كفزاعة لتبرير ما كانو يفعلوه من اعتقال و تعذيب و لكن اليوم قد انتهى هذا النظام و انتهت هذه الفزاعة بل دخل الاسلاميين فى الحكم و لذلك لا يجب ان تستمر معاملة الملتحين بهذه الطريقة.

بينما اعلن الشيخ محمد حسان و ايضا دار الافتاء ان هذا الموضوع لا يجب ان يأخذ كل هذا الخلاف و طالبو من وزارة الداخلية ان تراجع تعليماتها بشأن اللحية و طالبو ايضا الضباط عموما بالالتزام بقوانين المكان الذى يعملون فيه.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. اعانهم الله وثبتهم على الحق المبين