get_header(); ?> اسباب وفاة عمر سليمان اليوم : هل تم قتل عمر سليمان
كتب في قسم اخبار مصر اليوم | تاريخ 19 Jul 2012 | الكاتب

اسباب وفاة عمر سليمان اليوم : هل تم قتل عمر سليمان


اسباب وفاة عمر سليمان اليوم : هل تم قتل عمر سليمان
اليوم تم الاعلان عن وفاة السيد عمر سليمان فى امريكا و مع ان تم الاعلان عن وفاته و خرجت الكثير من الاشاعات حول موت سليمان حيث  هذا الراجل كان زراع مهم لمبارك فى احد الايام حيث كان رئيس جهاز المخابرات العامة و ايضا كان مبارك يثق فيه ثقة كبيرة. و لذلك قام بتعييه نائب له فى احداث 25 يناير و لكن بعد فوات الاوان. و لذلك ننشر لكم الان اسباب و فاة عمر سليمان اليوم فى امريكا و هل فعلا تم قتله كما يقول البعض مع اعضاء صفحة انا اسف يا ريس.

انتشرت اشاعات كبيرة فى موضوع وفاة سليمان حيث انتشرت اخبار على موقع الفيس بوك و تويتر ان سليمان كان موجود فى انفجار مبنى الامن القومى فى سوريا و انه مات فى الانفجار و تم نقله الى امريكا للتكتتم على الخبر و لكن يبدو ان هذه الاشاعة لم تلقى القبول و انتشرت اشاعة اخرى ان امريكا هى التى تخلصت من سليمان هناك و لذلك طلبت صفحة انا اسف يا ريس الكشف عن الاسباب وراء وفاة عمر سليمان اليوم فى امريكا .

و عن اسباب الوفاة كما انتشرت فى الصحف فقد اكد مصدر فى المخابرات ان سليمان كان يعانى من مرض فى الدم ادى الى وفاته فى امريكا حيث انه ذهب لاجراء بعض التحاليل و الفحوصات الهامة هناك. و ايضا اكد نفس الخبر التلفزيون المصرى و لكن بتفاصيل مختلفة قليلا حيث قال ان سليمان مات بسبب مرض فى الرئة اصابه منذ عدة اشهر و قد ادى المرض الى مضاعفات خطيرة استدعت سفره الى امريكا و لكنه توفى هناك. و من المنتظر ان ياتى الجثمان مصر لترتيب اجراءات الجنازة.

تفاصيل خبر وفاة عمر سليمان اليوم





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. بجد اي كان السبب ربنا يرحمه بس ياريت طالما في اشاعات يبقي حد مسئول يقول الحقيقه الحقيقه بس ولا مره