get_header(); ?> حقيقة صورة عمر سليمان محروق : حقيقة مقتل عمر سليمان محروق
كتب في قسم اخبار مصر اليوم | تاريخ 22 Jul 2012 | الكاتب

حقيقة صورة عمر سليمان محروق : حقيقة مقتل عمر سليمان محروق


حقيقة صورة عمر سليمان محروق : حقيقة مقتل عمر سليمان محروق
بالامس كانت جنازة السيد عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع و ايضا رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية. و قد تمت الجنازة بحضور المشير و الفريق سامى عنان و ايضا عدد من القادة الاخرين فى الدولة. و قد اثار الكثير علاما استفهام حول وفاة عمر سليمان حيث هناك من قال انه مات محروق فى تفجير مبنى الامن القومى فى دمشق و هناك من قال انه مات فى امريكا بسبب اصابته بمرض نادر و قد انتشر على الفيس بوك صورة عمر سليمان محروق و لذلك نكشف لكم اليوم عن حقيقة هذه الصورة .

حقيقة صورة مقتل سليمان محروق

سبب انتشار اشاعة وفاة سليمان محروق فى تفجير مبنى الامن القومى السورى فى دمشق هو ان وقت وفاة سليمان هو تقريبا نفس وقت التفجير و التى ايضا توفى بسبب رئيس المخابرات السورية و اخرين. و قد عزز هذه الاشاعة كثير من الاعلاميين و لكن اليوم انتشرت صورة لعمر سليمان و هو مقتول بسبب الحرق و ذلك فى مقال على جريدة امريكية و لكن بعد الفحص تم اكتشاف ان الصورة مفبركة و ان المقال الاصلى ليس فيه هذه الصورة و بالتالى خبر وفاة عمر سليمان محروق ما هو الا اشاعة .

شاهد ايضا ماذا حدث فى جنازة عمر سليمان 21 يوليو .





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. الرجل بين ايدى ربه وعلى كل واحد لسه بيشتم ويلعن فى هذا الرجل انه يشوف نفسه ويراقب ربه ويحاول انه يعمل ولو واحد فالمئه من اللى عمله هذا العظيم لبلده ولا ننجرف وراء رموز اسرائيل الجبانة وسياستهم الوقحة والتى يقولون ان الراجل ده كانوا يحبونه لانه كان بيخدمهم … بعقلنا كده فى حد مننا بيحب اسرائيل عشان يخدمها. عاوزين يا جماعة اننا نعرف ان الراجل ده كان له من الحنكه والسياسة ان يراوغ ناس مثل هولاء الصهاينة لكى يحقق ما تريده مصر منهم بقدر الامكان.وهم يقولون هذا لتشويه رجالنا ورموزنا العظماء فهذا الرجل نال من اسائاتنا له الكثير سواء كان حيا او ميتا غفر الله له ولنا اجمعين ….

  2. على كل حال هو هولك مع الظالمين.