get_header(); ?> حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى
كتب في قسم Uncategorized | تاريخ 08 Sep 2012 | الكاتب

حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى


حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى
انتشر على الفيس بوك وتويتر خبر عن وفاة الرئيس الجزائرى بوتفليقة وذلك عقب تدهور شديد فى صحته وقد نقلت هذا الخبر جريدة سويسرية خبر وفاة بوتفليقة وقالت انه اصيب بتدهور شديد ومفاجئ فى صحته وقد ادى ذلك الى نقله على الفور على المستشفى وذلك فى محاولات لانقاذ حياة بتفليقة وقد اكدت الصحيفة انه سافر الى سويسرا الى مصحة سويسرية هناك ولكنه توفى هذاك ولكن لم تعلن الى الان الحكومة الجزائرية عن حقيقة الامر وهو ما جعل الشعب الجزائرى يشك فى حقيقة الخبر وتساءل الكثير منهم هل توفى بوتفليقة فعلا ؟ ام ان الخبر ما هو الا اشاعة من الكثير من الاشاعات التى تنتشر على الفيس بوك .

خبر وفاة عبد العزيز بوتفليقة

وعن تفاصيل هذا الخبر ، نشرت جريدة سويسرية منذ قليل خبر عن وفاة الرئيس الجزائرى عبد العزيز بو تفليقة واكدت ان صحته تدهورت بشكل مفاجئ وتم نقله الى مصحة سويسرية هناك لتلقى العلاج ولكن لم يسفر على تحسن فى الحالة العامة وادت الى توفى بوتفليفة . وفد تناقلت الكثير من الصحف والصحفات على الفيس بوك هذا الخبر ولكن لم تنقله اى صفحة رسمية بل ان القنوات الرسمية اكدت كثيرا ان صحة الرئيس الجزائرى جيدة وانه لم يمت وانه مستمر فى الحكم. وقد بررت الصحيفة السويسرية هذا التعتيم بان الحكومة الجزائرية تناقش كيف ستعلن الخبر.

يذكر ان موقع ويكليكس قد اعلن فى  وقت سابق عن احد الوثائق التى تكشف عن ان الرئيس الجزائرى بوتفليقة مصاب بسرطان فى المعدة وان المرض فى مراحل متأخرة للغاية ولذلك فانه من الممكن ان يكون خبر وفاة بوتفليقة صحيح. وربنا نسمع هذا الخبر فى الساعات القليلة القادمة. ولذلك تابعونا وسننشر لكم حقيقة وفاة عبد العزيز بوتفليقة.





Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

التعليقات

  1. يارب يكون الخبر كذب يارب

  2. لالالالالالالالالالالاpحرام عليكم لماذ الجزائر ليسا خزينة..

  3. انشاء الله يكون خبر غير صحيح يا رب.

  4. خبر غير صحيح اشاعة.

  5. ان شاء الله الخبر غير صحيح

  6. mohamed rasoul wa habib allah o mat ya nass khafo rabi lmawto wahida kolo nafsin daai9ato lmawt.

  7. يارب ما يكون صحيح تمنوله زيد يعيش ولاكانتوفي نطلبله رحمه إن لله وإن إليه لراجعون.

  8. لما الكل مندهش و مستغرب من موت بوتفليقة؟ ألأنه رئيس؟ اتقوا الله و تذكروا قوله سبحانه و تعالى (أينما تكونوا يدرككم الموت و لو كنتم في بروج مشيدة) فإن مات رحمه الله و إن لم يمت الله يشافيه

  9. الموت حق بصح غرو من سيدهم.